الجيوتكستيل غير المنسوج

    1. الجيوتكستيل غير المنسوج HYF4.5-HYF40 أقمشة الجيوتكستيل غير المنسوجة هذه هي القماش المخرز غير المنسوج من خيوط الألياف المستمرة بطريقة الربط الحراري، ويتم تصنيعها راتنج البوليستر النقي 100% . تتبنى Haoyang التكنولوجيات المتقدمة الدولية في خط الإنتاج، بما في ذلك تكنولوجيا البثق المزدوج اللولب المتقدمة، نظام الأسلاك الثنائية المصفوفة، تقنية تقسيم تدفق الأنبوب، أنظمة السلك المصفح والإبرة العالية السرعة من أجل تصنيع الأقمشة الأرضية ذات الأداء الممتاز في مقاومة التقادم، مقاومة الحمض والاحتكاك، والمرونة العالية. هذا الجيوتكستايل مع عمليات الإنتاج المتعلقة لقد حصلت على 18 براءة دولية ومحلية.
    1. الجيوتكستيل غير المنسوج HYS2.5-HYS25 إن الجيوتكستيل غير المنسوج HYS2.5—HYS25 قابل للاستخدام في بناء الطرق السريعة، السكك الحديدية، السدود، والشواطئ الساحلية للتقوية، الترشيح، الفصل والصرف. وأيضا يمكن استخدامه كقماش الترشيح لتطبيقات تصريف المياه. بالإضافة إلى تطبيقات البناء، هذا النسيج الأرضي مستخدم بشكل عام في بضائع الزبائن مثل زينة السيارة، بطانات الملابس، القفازات، الأزياء والنعال.
    1. الجيوتكستيل غير المنسوج P3-P26 إن الجيوتكستيل غير المنسوج P3-P26 قابل للاستخدام في بناء الطرق السريعة، السكك الحديدية، السدود، والشواطئ الساحلية للتقوية، الترشيح، الفصل والصرف. وأيضا يمكن استخدامه كقماش الترشيح لتطبيقات تصريف المياه. بالإضافة إلى تطبيقات البناء، هذا النسيج الصناعي مستخدم بشكل عام في بضائع الزبائن مثل زينة السيارة، بطانات الملابس، القفازات، الأزياء والنعال.
    1. الجيوتكستيل غير المنسوج HYFP6.5-HYFP65 نظرا لأن معظم مواقع البناء في صناعات هندسة حماية البيئة تقع في البيئات القلوية القوية، الجيوتكستيل غير المنسوج HYFP6.5-HYFP65 هو المادة اللازمة في البناء. بشكل عام، مواقع البناء موجودة في سدود النفايات ومحطات غسل الركام لمختلف الخامات (هذب، فضة، نحاس، موليبدنوم، ألومنيوم، مغنسيوم، رصاص، زنك، الخ)، مدافن القمامة، مدافن النفايات الخاصة، مدافن الرماد المتطائر، بركة سدود الرماد، حقول غسل الركام، وبركة الطين الأحمر. تحت شروط القلوية، أقمشة الجيوتكستايل بمادة PE ستكون متأكلة ومتحللة تدريجيا، كفائتنا وقوتها ستخفض مع مرور الوقت، مما يؤدي إلى زيادة المخاطر وفقدان المشروع. لذلك استخدام أقمشة الجيوتكستايل PP مع الاستقرار الكيميائي يمكن ضمان جودة الهندسة في هذه البيئات، وتقليل تكاليف الصيانة.