1. الجيوتكستيل غير المنسوج أقمشة الجيوتكستيل غير المنسوجة هذه هي القماش المخرز غير المنسوج من خيوط الألياف المستمرة بطريقة الربط الحراري، ويتم تصنيعها راتنج البوليستر النقي 100% . تتبنى Haoyang التكنولوجيات المتقدمة الدولية في خط الإنتاج، بما في ذلك تكنولوجيا البثق المزدوج اللولب المتقدمة، نظام الأسلاك الثنائية المصفوفة، تقنية تقسيم تدفق الأنبوب، أنظمة السلك المصفح والإبرة العالية السرعة من أجل تصنيع الأقمشة الأرضية ذات الأداء الممتاز في مقاومة التقادم، مقاومة الحمض والاحتكاك، والمرونة العالية. هذا الجيوتكستايل مع عمليات الإنتاج المتعلقة لقد حصلت على 18 براءة دولية ومحلية.
    1. الجيوتكستيل المنسوج إن الجيوتكستيل المنسوج (الأقمشة الجيولوجية) من سلسلة HAOYANG HYFW متكون من مجموعتين من الأقمشة المنسوجة المكوكية بالخيوط الطويلة، ويتم تقسيم أقمشة الجيوتكستيل هذه إلى الجيوتكستيل المنسوج الأحادي الطبقة (يسمى جيوتكستيل الترشيح أيضا)، الجيوتكستيل المزدوج الطبقة ( يسمى جيوتكستيل تكسية المنحدر geofabriform) والقماش المنسوج للتحكم في التسرب وفقا للاستخدامات. المواد العالية القوة والمنخفضة الاستطالة من البولي بروبلين والبوليستر وخيوط الألياف الاصطناعية الأخرى متوفرة كالمواد الخام.
    1. أغشية التبطين HDPE بأسطح ناعمة HYH0.5-HYH3 أغشية التبطين HDPE من سلسلة HAOYANG HYH، يتم استخدام مواد أغشية التبطين المستوردة من الماركة الأجنبية ويتم تصنيعها بواسطة طريقة القولبة بالنفخ، تتميز بالأداء الممتاز من مقاومة تصدع الإجهاد البيئي، مقاومة درجة الحرارة المنخفضة، مقاومة التقادم، مقاومة التآكل، ونطاق درجة الحرارة الكبير (60 درجة تحت صفر إلى 60 درجة فوق الصفر) لـ 50 سنة مع عمر الخدمة الطويل. أغشية البولي إيثيلين هذه مستخدمة بشكل واسع في مدافن القمامة، مدافن النفايات الصلبة، محطة معالجة مياه الصرف الصحي، البحيرات الصناعية، التخلص من المخلفات الخ.
    1. أغشية التبطين HDPE بأسطح خشنة HYMT1-HYMT3 على أساس البنية الجزيئية من المواد الخام، أغشية البولي إيثيلين (PE) مقسمة إلى أغشية التبطين LDPE (البولى إيثيلين المنخفض الكثافة)، وأغشية التبطين LLDPE (البولى إيثيلين المنخفض الكثافة الخطي)، وأغشية التبطين HDPE (البولى إيثيلين العالي الكثافة). المواد الخام شفافة وعديم اللون ولكن رولات القماش التي لدينا قابلة لتصنيعها مع الألوان المختلفة مثل أسود، أخضر، أزرق، أصفر الخ. خيارات اللونين متوفرة من خلال استخدام كلا الجانبين للصفيحة.
    1. أغشية التبطين HDPE بأسطح خشنة (رش) HYHT1-HYHT3 1. أغشية التبطين HDPE مستخدمة في مختلف التطبيقات من حماية البيئة ومرافق الصرف الصحي: مدافن القمامة، محطات معالجة مياه المجارير، محطات توليد الطاقة
      2. بطانة HDPE هذه قابلة للتطبيق في أعمال الهندسة الهيدرولية مثل التحكم في التسرب، السد، تقوية الأنهار، البحيرات، خزانات المياه والسدود، حماية المنحدرات الخ.
    1. شبكات أرضية لتصريف المياه (Geonets) إن شبك تصريف المياه Bi-planar هو الشبكات الأرضية الثنائية الأبعاد وشبكات تصريف المياه الثنائية الطبقة. وشبك تصريف المياه Tri-planar يسمى أيضا الشبكات الأرضية الثلاثية الأبعاد، شبكات تصريف المياه المركبة 3D. على أساس متطلبات الزبائن، هذه الشبكات الأرضية لتصريف المياه قابلة لربطها مع المواد الأخرى، مثل الجيوتكستايل وأغشية التبطين لتشكيل نظام الحماية المتعدد الاستخدامات من الترشيح، الصرف، التهوية واللاإنفاذية لمختلف المشاريع.
    1. إن أقمشة التربة الصناعية (GCL) من سلسلة HAOYANG HYG مصنوع عن طريق حشو بنتونيت الصوديوم العالي التضخم بين أقمشة الجيوتكستيل المركبة والأقمشة غير المنسوجة. يتم استخدام طريقة التخريز لقفل بنتونيت الصوديوم في الأقمشة غير المنسوجة. لذلك يضمن الحماية والتقوية للبنتونيت. العديد من فضاء الليف الصغير قابل للخلق بواسطة طريقة التخريز.
    1. الجيوجريد الثنائي المحور والأحادي المحور من سلسلة HAOYANG HYGG لديه الهيكل المتكامل المصمم تصميما خاصا لتثبيت التربة وتسليح التربة. يتم تصنيع شبك تسليح الطرق هذا من مواد البولي بروبلين عن طريق العمليات من البثق، التمديد الطولاني والتمديد المستعرض.
      تشمل التطبيقات تقوية القاعدة، تعزيز طبقة القاعدة، تقوية المنحدرات وتثبيت السد، هذا يجعل هذه الشبكة الأرضية الحلول المثالية للعملاء في مختلف مشاريع بناء الطرق.
    1. الأكياس الإيكولوجية من أقمشة الجيوتكستيل هي مكون هام لنظام هندسة المنحدرات الإيكولوجية المرنة، مع وظائف الترشيح للأشياء ـ اختراق المياه وحفظ التربة، يمكن منع فقدان مواد الحشو ( الخلطة من التربة والمغذيات الأخرى)، وللحفاظ على التغيير العالي من الرطوبة في التربة. إنه يقلل الضغط الهيدروستاتي من المنحدرات، في نفس الوقت لحفظ وتجديد المياه اللازمة لنمو النباتات من أجل الحفاظ على الوسائط المطلوبة للحياة النباتية. الأكياس الإيكولوجية من أقمشة الجيوتكستيل مصنوعة من المواد الصديقة للبيئة، مما يسمح لنمو النباتات بحرية في الكيس. الجذور تدخل تربة الأساس الهندسية، وتثبت النباتات بين الأرض والكيس( أطول الجذور، أقوى القوة) من أجل ضمان أداء مقاومة التآكل باستمرار في المنحدرات، مما يقلل تكاليف الصيانة.
    1. إن أكياس الشتلات غير المنسوجة من سلسلة HAOYANG HYSP متوفرة بشكل أسطواني، شكل مخروطي، شكل مربع أو شكل مستطيلي ( مع أو بدون المقابض) لتناسب مختلف احتياجات الزبائن. وهي مصنوعة من القماش غير المنسوج PP/PET (البوليستر/ البولي بروبلين). تكون أكياس الشتلات مختلفة في قطر القاع من 20سم إلى 250سم، والارتفاع من 20سم إلى 60سم، والسماكة من 1مم إلى 1سم، والسعة من 1 جالون إلى 800 جالون.
    1. إن أقمشة مكافحة الحشائش مصنوعة من الجيوتكستيل المنسوج من الفيلم المجزأ (Slit Film) والجيوتكستيل غير المنسوج المخرز من الألياف القصيرة عن طريق عمليات التخريز والربط الحراري. أقمشة مقاومة الحشائش هذه ليس فقط منع الأعشاب الضارة، بل أيضا مساعدة على نمو الجذر عن طريق الحفاظ على التربة الرطبة والباردة. يتم تصنيعها من البولي بروبلين المعالج بـ UV، قماش منع نمو الحشائش هذا فعال التكلفة، ويسمح لتدفق الهواء، المياه والمغذيات بحرية في التربة، وفي نفس الوقت يمكن حجب ضوء الشمس والأعشاب الضارة. طرق مكافحة الحشائش هذه خالية من الكيماويات، وقادرة على منع نمو الحشائش للعديد من السنوات.